علاج بالاعشاب

علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية




علاج سرعة القذف بالاعشاب

مقدمة:

سرعة القذف او القذف المبكر عند الرجال تعتبر من اكثر المشاكل الجنسية انتشارا والتي يعاني منها ما نسبته 40% – 70%  من الرجال حول العالم وهي تأرق الكثير من الرجال حول العالم حيث لا يستطيع اشباع نفسه جنسيا وذلك يسبب له عدم الرضى وبالتالي ضغط نفسي شديد ويحدث اضرابا في العلاقة الزوجية وكذلك عدم رضى عند الزوجة لذا سناتي الان لمعرفة ما هو تعريف سرعة القذف

تعريف سرعة القذف :

اختلف العلماء حول العالم في تعريفهم لمفهوم سرعة القذف فمنهم من قال انها عدد مرات دخول القضيب داخل المهبل  ومنهم من قال انها المدة التي يقضيها القضيب قبل القذف والتي تتراوح بين 2 دقيقة و5 دقائق لذا يعتبر مفهوم سرعة القذف على انه عدم قدرة الرجل على تأخير القذف لحين وصول الزوجة للنشوة او اكتفائها جنسيا وهي تعني ايضا القذف قبل الايلاج او بعد دقيقتين من الايلاج داخل المهبل.

ما هي اسباب سرعة القذف:

مشاكل وأسباب نفسية مثل المشاكل الاسرية بين الزوجين

تباعد فترات الجماع بين الزوجين

ممارسة الجنس المبكر او العادة السرية قبل الزواج

اتخاذ الزوجة اوضاع مثيرة للغاية للزوج تأدي الى سرعة القذف.

التهاب البروستاتا ومشاكل في الاحليل

ضعف في الانتصاب لدى الرجل

تناول المصاب بعض الادوية التي تعمل على سرعة القذف

وجود حساسية لدى المصاب وهي حساسية الذكر او  قشرة المخ

نقص في مادة السروتونين في جسم المصاب

العجز الجنسي للاشخاص الذين يعانون من عدم الانتصاب

عوامل بيولوجية



مشكلة في نسبة الهرمون في الجسم

مشكلة في مستويات ناقلات عصبية في الجسم

اضطرابات في الغدة الدرقية لدى المصاب

 أعراض سرعة القذف :

اساسا العرض هو حصول اخراج او دفق من الذكر في وقت غير مرغوب به او قبل الايلاج ويمكننا وضعها كالاتي :

  • تدفق من القضيب يحدث في كل مرة قبل او خلال دقيقة من الايلاج
  • عدم القدرة من قبل الزوج على تاخير القذف بعد الايلاج
  • تاثير نفسي لدى الزوجين بسبب القذف المبكر

علاج سرعة القذف بالاعشاب :

لكي نساهم في علاج سرعة القذف نقد لكم بعض الوصفات المجربة لعلاج سرعة القذف

نقوم باخذ فنجان من الزنجبيل المسحوق مع ملعقة كبيرة من الفلفل الاسمر وملعقة من عشبة الخولجان المطحون ونقوم بنقع هذه المكونات في كوب كبير من الحليب الطازج في الليل حتى الصباح وفي الصباح قم بتحليته بالعسل وتناوله على الريق كل يوم.

الوصفة الثانية : قم باحضار كوب من الحليب الدافئ وضع عليه نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من الزنجبيل وقم بتناوله قبل الجماع بنصف ساعة على الاقل وستشعر بفارق كبير عن ما كان يحدث قبل ذلك.

تناول منقوع نصف ملعقة من الجينسنج مع حليب الغنم مفيد جدا قبل النوم كل يوم وهو مشهور بانه من الاعشاب التي تساعد على انتصاب القضيب وتأخير سرعة القذف.

تناول شراب الكركدية حيث ثبت علميا ان الكركديه يساعد في تاخير القذف.

تناول الخضار والفاكهة التي تحتوي على فيتامين سي وخاصة الحمضيات.

تناول القرنفل والنعناع فهما يحتويان على فيتامين E الذي يساعد على تحسين القدرة الجنسية.

حضر خليط من الجزر المفروم مع البيض المسلوق مع ملعقة من العسل حيث تعمل هذه الخلطة على زيادة وتحسين القدرة الجنسية وتطيل فترو الجماع والقذف.

قم باخذ كمية من اللوز والكاجو والفستق الحلبي والتمر المجفف وقم بطحنا جيدا وتناولها كل يوم على الريق.

قم بنقع كمية جيدة من اللوز في كوب من الماء وتقشيره وطحنه حتى يصبح مثل المعجون وضع عليه حليب والزعفران والزنجبيل وكذلك حب هان مطحون (الهيل) هذا الخليط من افضل الوصفات في هذا المجال وهو علاج فعال وعجيب للقذف المبكر.

علاج سرعة القذف نفسيا :

فالعامل النفسي هو اساس مشكلة سرعة القذف عند اغلب الرجال لذلك يجب عليك علاج الجانب النفسي لكي تتخلص من مشكلة سرعة القذف حيث تعمل على اطالة مدة المداعبة قبل الجماع وخاصة مداعبة الثديين والحلمات والبظر قبل عملية الايلاج لكي تستطيع ايصال زوجتك للنشوة قبل الايلاج او بعد مدة قصير وقبل ان تقذف.

ايضا يوجد بعض التمارين التي تساعد على التعود على تأخير القذف وهي اثناء الجماع قم باخذ نفس عميق حيث يساعدك على تاخير القذف وهي كالاتي تقوم باخذ نفس عميق لمدة 3 ثواني ثم حبسه لمدة 3 ثواني ثم اخراجه في مدة 5 ثواني وبتكرار هذه العملية اثناء الجماع تستطيع تاخير القذف وايضا عندما تشعر بقرب القذف قم باخراج القضيب من المهبل ثم انتظر خارجه حتى تذهب الرغبة وايضا قم بعصر راس القضيب بعد اخراجه من المهبل حتى توقف القذف او تقوم بعصر قاعدة القضيب ويساعد لبس الواقي الذكري على تأخير القذف لانه يحتوي على مخدر موضعي ويقلل الاحساس وبذلك ياخر القذف.

تجنب التدخين وشرب الكحول حيث تعمل على تعطيل وتخريب الجماع وتقليل من الاحساس بالنشوة والاستمتاع وايضا تجنب تناول الترامادول فهو يقضي عليك وعلى اسرتك ويجنبك الاستمتاع في الجماع وفي حياتك ايضا.