علاج بالاعشاب

طرق علاج المس العاشق بالريحان




علاج المس العاشق بالريحان :

العلاج الاول يستخدم للمصابين “والتهييج والعشق” اشتد عليه التعب من الايذاء من العشق والتعب وطريقه علاجه كتالي وهو ان يجلب ريحان ان تكون ما بين الاخضر واليابس  ومن ثم يقوم بطحنهاوبعد طحنها يقوم بوضع نصف ملعقة منه على كأس من الحليب وشربها قبل النوم لمدة أربع أيام على التوالي, ايضا ان يجلب 10 لتر من الماء ويغلي به الريحان وبعد ذلك يقوم بقراءة الرقية الشرعية عليه وبعد ذلك يغتسل فيه مرتين في اليوم لمدة سبعة أيام على التوالي.

1

طرق علاج المس العاشق بالريحان

العلاج الثاني ان يغلي السمسم مع الريحان لمدة لا تقل عن عشرة دقائق وبعد ذلك يتم قراءة عليه أيات الحرق والموت وبعد ذلك نقوم بتصفيته  ويدهن على المصاب مرة قبل النوم لمدة لا تقل عن سبعة أيام على التوالي.

2

طرق علاج المس العاشق بالريحان

العلاج الثالث :غلي الريحان الاخضر مع الماء وبعد ذلك قم بقراءة عليه الرقية الشرعية وأيات فك السحر وأيات الشفاء وبعد ذلك قم بشر به صباحا  بساعتين قبل الافطار على مدار ثلاثة ايام على التوالي .



4

طرق علاج المس العاشق بالريحان

العلاج الرابع نقوم بتغيير اسم المس العاشق الى اي أسم أخر مثل المس الاحمق أو المس الغبي أو حتي المس الضعيف لأن لو بغيت الاسم على المس العاشق سوف يسيطر عليه نفسيا ولكن لو قمت بتغيير الاسم سوف تلاحظ ضعف المس العاشق وتسيطر عليه بكل سهولة وتتبعك راحة لا حدود لها واستخدام طرق العلاج بكل أريحية والاستفادة من طرق العلاج.

5

طرق علاج المس العاشق بالريحان

العلاج الرابع : عدم الإهتمام للمس العاشق وكلما زاد عليك اقترب منك أكثر حاول تجاله وقول له المس الغبي أو المس الاحمق حتي تعبت نفسيا وأكمال وطرق العلاج التي تتبعها وإن شاء الله يكون العلاج.

فهرس

طرق علاج المس العاشق بالريحان

العلاج الخامس إخراج الصدقات أن رسولنا الكريم قال داوا مرضاكم بالصدقات وكن علي يقين بأن إخراج الصدقة سوف تشفيك من هذا الابتلاء.