علاج بالاعشاب

علاج حصى الكلى بالاعشاب الطبيعية


علاج حصى الكلى بالاعشاب الطبيعية, حصى الكلى تكون بسبب تجمعات بلورات عناصر كثيرة توجد في الكلى, وكذلك في المسالك البولية أيضا مثال على ذلك الفسفور وكذلك الكالسيوم وأيضا حمض اليوريك, والتي تكون بسبب قلة في معدل إدرار البول وكذلك عند مضاعفة كافة العناصر التي توجد فيها, عند إصابة الشخص بالجفاف حينها ينشأ عن ذلك قلة في كمية السوائل التي توجد في الجسم والتي تتلخص بالعوامل التالية وهي فرصة الإصابة بحصى الكلى تزيد عن السابق ومن ثم تزيد هذه الفرصة عند جميع الأشخاص الذي يتعرضون لحالات مرضية كثيرة منها النقرص وكذلك كل من يتناول أدوية معينة أيضا, كذلك من أهم أسباب الإصابة بحصى الكلى هي العوامل الوراثية وأيضا النظام الغذائي, تشخص هذا المرض من خلال استخدام أنواع معينة من الصور الإشعاعية منها التصوير الطبقي وكذلك الأشعة الفوق بنفسجية وأيضا العمل على تصوير الكلى الوريدي, حيث في بعض الأحيان تخرج الحصوات من الكلى عن طريق البول وذلك بدون الحاجة لإجراء عمليات جراحية ونضع لكم جميع تفاصيل وعلاج الحصى الكلى بالاعشاب .

أبرز أعراض مرض حصى الكلى:

  • عند شعورك الدائم بالرغبة في التبول حيث يتغير لون البول إلى اللون الوردي أو اللون الأحمر أو البني, حيث يتم ملاحظة أن لون بول المريض متغير ورائحته كريهة أيضا.
  • قلة في معدلات البول عند المريض حيث يحس المريض حينها بالرغبة الشديدة في التبول مع عدم رغبته بها في أحيان كثيرة , عند زيادة في درجة الحرارة الجسم المصاب وكذلك يشعر حينها الشخص بالقشعريرة.
  • يرافق كل هذه الأعراض الإحساس بالاستفراغ وألم شديد ينتج عن ذلك.
  • آلام شديدة في منطقة الظهر وكذلك الخصر, حيث ينتشر هذا الألم في الأفخاذ والبطن أيضا ويكون الألم على هيئة أمواج مختلفة من ناحية القوة.

كيفية علاج حصى الكلى:

  • يجب أن تستفيد من خل التفاح الذي يجعل البول والدم أيضا في وسط قاعدي أيضا ومن ثم له دور كبير في تفتيت الحصى أيضا, وهذا من خلال إضافة ملعقة من خل التفاح مع العسل إلى الماء الدافئ ومن ثم يتم شرب هذا المزيج أكثر من مرة يوميا.
  • بإمكانك استعمال خلطة عصير الليمون مع زيت الزيتون التي تزيل مشكلة حصى الكلى وكذلك حصى المرارة أيضا, حيث من المعروف أن عصير الليمون يحتوي على حمض الستريك الذي يفتت حصى الكلى والتي تتجمع من خلال الكالسيوم أيضا,
  • بإمكانك استعمال هذا الخليط من خلال مزج أربعة ملاعق من زيت الزيتون مع عصير الليمون ويشرب الخليط مرتين يوميا.
  • بإمكانك أن تشرب الشاي المصنوع من الريحان الذي يحافظ على الكلى وصحتها أيضا ومن ثم يسهل عمليات خروج الحصوات من الكلى بكل سهولة.
  • يمكنك أن تأكل نبات البطيخ بكثرة لأنه يخرج حصوات الكلى التي تحتوي على كمية عالية من الماء وكذلك يحوي على عنصر البوتاسيوم الذي ينظم مستويات الحموضة في البول.
  • يمكنك القيام بغلي حب الفاصولياء ومن ثم تركها حتى تبرد وشرب الماء المغلي أكثر من مرة يوميا ولكن يجب أن لا تترك ما يزيد عن يوم كامل حتى لا تضيع منها كل الخصائص العلاجية.

علاج حصى الكلى بالاعشاب بطريقة سحرية بالفيديو من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.