افضل طرق

طريقة ازالة الشعر في المناطق الحساسة للبنات




طريقة ازالة الشعر في المناطق الحساسة للبنات, ازالة الشعر من المناطق الحساسة ضروري جدا للنساء حيث يحافظ على نظام جسمك وتبقى رائحتك عطرة طوال الوقت, حيث هناك أكثر من طريقة لنزع الشعر لكل طريقة لها سلبيات وايجابيات أيضا, هذه نزع الشعر من المناطق الحساسة من اهتمامات الفتيات التي تسعى دائما لاكتساب الجمال ومن ثم الحصول على بشرة ناعمة ونقية في نفس الوقت, ومن ثم يمكنك ازالة الشعر الزائد سواء أكان من الرجلين أو اليدين أو المناطق الحساسة والابطين, حيث تتعد طرق نزع الشعر منها الكريمات.

التي تزيل الشعر والتي تعد من أسرع الطرق وأسهلها والتي لا تلحق بضرر أو ألم مثل الحلاقة, وكذلك الحلاقة التي تسبب جفاف في الجلد واسوداده ومن ثم تكاثف الشعر وزيادة سمكه, أما بالنسبة للنتف بالحلاوة وهي طريقة مألوفة عند معظم النساء بالعالم, وكذلك الماكينة التي تزيل الشعر ولكنها تسبب بعض من الألم.

حيث عملية ازالة الشعر من المناطق الحساسة أمر مزعج ومؤلم للغاية حيث هذه المناطق هي أكثر الجسم حساسية وكذلك الشعر الذي ينبت فيها كثيف وبشرته حساسة, من المعروف أن غالية الناس يفضلون طرق معينة للنزع, حتى لا يتسبب معهم التهابات وأوساخ وجراثيم متراكمة وانبعاث روائح كريهة منها لذا يجب عليك أن تحافظ على نظافة هذه الأماكن بكل سهولة.

طرق إزالة الشعر:

  1. الحلاقة من خلال استخدام شفرة الحلاقة أو من خلال ماكينة الحلاقة الكهربائية التي تزيل الشعر من منطقة البكيني بالكامل حيث تقنية سهلة ورخيصة ولكنها تحتاج ممارسة دائمة حتى تبقى المنطقة نظيفة بالكامل, كما انها تسبب حكة من خلال تاثير إعادة نمو وظهور الشعر.

1

  1. الشمع حيث هناك الكثير من النساء يذهبن للصالونات لازالة الشعر بالشمع وذلك من خلال وضع الشمع الحار حول منطقة البكيني ومن ثم ينزع على عكس نمو الشعر بسرعة حتى تحصل على نتيجة فعالة ومضمونة في نفس الوقت ومرضية بالنسبة للفتيات وكذلك البشرة الناعمة التي تنتج عنها.

2



  1. الكريمات التي تتركز بشكل أساسي على دهن المنطقة الحساسة ومن ثم تركه لمدة عشرة دقائق أو ربع ساعة ومن ثم يزال بكل سهولة من سلبياته أنه يسبب في بعض الأحيان حكة واحمرار وظهور رائحته الكريهة التي تخنق.

3

  1. الليزر من قبل طبيب موثوق الذي يحرق بها جذر الشعر ومن ثم منعها للنمو من جديد وهذا يستغرق وقت طويل حتى تحصل على نتيجة نهائية وبهذا يستغرق الأمر سنة أو أكثر.

4