علاج بالاعشاب

اعراض ورم الثدي الحميد والخبيث والفرق بينهما


تعريف سرطان الثدي :
اعراض ورم الثدي الحميد والخبيث والفرق بينهما، تعتبر أورام السرطان حيث هو من المشاكل الصحية التي يعاني منها الانسان في العصر الحديث حيث هذا المرض يسبب حوالي نسبة 23% من الوفيات بشكل سنوي ، حيث هو يشكل المرتبة الثانية ممن سبب الوفيات وذلك يندرج بعض أمراض القلب، حيث تم التعرض لأعراض ذلك المرض ومسبباته وكيفية حدوثه، ولم يكن يستطيعوا العلماء القضاء على المرض ولا اكتشاف علاج واقي له أو التحكم بالمرض، حيث من أهم الوسائل العلاجية لمرض السرطان هو العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، حيث تم اكتشاف علاج يقضي على الخلايا السرطانية والخلايا السليمة الصحيحة، حديث في بداية الأمر شبهه تورم ثدي المرأة بالحيوان البرماءي ومن ثم سمي مجددا باسم مرض السرطان، حيث عرف بعض العلماء مرض السرطان بأنه ناشئ من التهاب مزمن سبب تليف أو تسمم خلوي ينتقل من خلال الغزو الفيروسي أو الامتزاج الدموي حيث التسمم هو الحالة الخطرة الناجمة من مرض السرطان، وتابعونا دائما خلال موقعنا حيث سنتحدث عن علاج سرطان الثدي بشكل مفصل وأيضا سنتحدث عن أعراض هذا السرطان وأحدث الطرق العصرية لعلاج سرطان الثدي الخبيث وأيضا سنتحدث عن أنواع هذا السرطان وذلك خلال السطور التالية من هذا الموضوع لكي تكونوا على علم شامل عن كافة جوانب هذا المرض الخبيث وتجنب الاصابة بهذا المرض.

أعراض سرطان الثدي الخبيث :

  • حدوث تورم بطيء في جسم الإنسان بدون ألم وفي هذه الحالة يجب الكشف عن هذه الكتلة المتورمة من خلال طبيب مختص.
  • ارتفاع ملحوظ في درجة حرارة الإنسان.
  • حدوث انتهاك للإنسان بشكل عام.

 

أسباب سرطان الثدي الخبيث :

  • ضعف في الجهاز المناعي عند المصاب.
  • الغذاء الغير صحي الفاسد السيء.
  • احتقان في اللوز والأسنان واللثة.
  • الإكثار من الخمر والفاحشة والرذيلة.
  • الهرمونات الاصطناعية والاستنساخ والأمطار الصناعية والحموضة والغازات السامة وكافة التجارب النووية والأسمدة غير الطبيعية وأساليب التهجين.

أنواع سرطان الثدي:

سرطان حميد: يسمى باسم الولسيس الذي يتطلب ذلك خمسة عشر يوما فقط.

سرطان خبيث : يحتاج لوقت كبير علاجه والقضاء عليه بشكل نهائي.

علاج سرطان الثدي الخبيث :

1- يمكنك الاستماع لقراءة القرآن الكريم أولا بأول.

2- شرب في الماء المقروء عليه والاغتسال منه.

3- دهن أماكن الأورام السرطانية بزيت الزيتون الذي يقرأ عليه الرقية الشرعية، يجب فحص الثدي مرة واحدة في الشهر بعد انقطاع الدورة الشهرية من الأسبوع الأول.

4- الوقوف أمام المرأة ورفع الصدر في جميع الاتجاهات الأربعة مع لمس جميع أجزاء الثدي.

5- تغير في لون الجلد بشكل ملحوظ وكذلك لون الحلمات.

6- يجب مراقبة الثديين من حيث النقص والزيادة في حجم الثدي وملاحظة الفرق في الطول أيضا.

7- خروج إفرازات متنوعة من الثدي والتركيز على هذه الإفرازات.

8- استعمال زيت البركة لعلاج سرطان الثدي حيث أنه يقضي على الأورام السرطانية الحميدة الخبيثة معا وكذلك القضاء على الأورام الغير سرطانية، حيث أنه مفيد لكل الجسم وجميع انسجته.

9- زيوت الأعشاب الذي يعمل على تقوية العروق وتصفية الدم من الخبايا وذلك المرض يضعف العروق ولا تعمل بشكل جيد في الدورة الدموية.

10- الماء المقطر الذي يصفي الدم بصورة عامة ويقضي على الورم والخبايا في العروق الدموية ويقوي الجهاز الهضمي ويصفي كل من الكليتين والجهاز التنفسي.

11- كريم الأعشاب المسخن حيث أنه يقوم بإزالة الحرارة المدفونة في جسم الإنسان التي تشكلى حلجز لعلاج السرطان كما أنه يعالج المريض خارجيا.

12- كريم الأعشاب المسخن يقوم بالقضاء على الأمراض المستعصية ويعالج المريض بشكل خارجي.

13- كريم علاج الحرارة يستخدم لتجنب حدوث أي ألم أو وجع.

أنواع كتل الثدي تعرف عليها بالفيديو من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.